LOADING...

نظام المنزل الذكي

ما هو المنزل الذكي؟

 

من المنازل الصغيرة إلى الكبيرة والجديدة والقديمة ، توفر القوة والأداء على نظام واحد ينسق التكنولوجيا في منزلك إلى تفاعلات كاملة ورائعة تتناسب مع نمط حياتك وتسهل على عائلتك الاستمتاع بها. بلمسة واحدة ، قم بتعتيم الأنوار ، قم ببث الموسيقى عالية الدقة ، وقم برفع الحرارة ، وأغلق الأبواب ، وقم بتسليح نظام الأمان. تحقق في الكاميرات أو تعرف على من يدق جرس الباب من أي مكان أنت. إنها تجربة حياة أكثر ذكاءً وستتساءل كيف عشت بدونها .

fast

برنامج التشغيل

النظام الأساسي هو نظام تشغيل منزلك الذكي. من خلال الاتصال بالعديد من الأجهزة في منزلك وإدارتها ، تُمكّن هذه المنصة القوية والموثوقة منتجاتك المفضلة من العمل معًا في تزامن ، مُخصَّص للطريقة التي تعيش بها

 

fast

 تطبيق الجوال

يوفر تطبيق الجوال إمكانية الوصول الآمن إلى منزلك أثناء تواجدك بعيدًا. يمكنك مراقبة الكاميرات ، قفل الأبواب ، ضبط درجة الحرارة ، إغلاق باب الجراج ، وإطفاء الأنوار من أي مكان في العالم تقريبًا باستخدام جهازك المحمول.

واجهة المستخدم

سواء كان جهاز تحكم عن بعد محمولًا لتجربة الفيديو الخاصة بك ، أو شاشة تعمل باللمس لتصفح وتشغيل الموسيقى ، أو لوحة مفاتيح لإدارة الأضواء والظلال والصوت وغير ذلك الكثير ، تحتوي على العديد من الواجهات التي تتيح لك التفاعل مع منزلك بغض النظر عن اختيارك. وإذا كنت تفضل عدم وجود واجهة على الإطلاق ، فما عليك سوى استخدام صوتك للتحكم في أي شيء في المنزل.
تم تصميم كل طريقة للتحكم من أجل الوصول السهل والسهل إلى الميزات التي تستخدمها أكثر من غيرها ، مع شكل وشعور ثابت في جميع الأجهزة

fast
fast

الأوامر الصوتية

يمكنك التحكم في منزلك بالكامل عن طريق اعطاء أوامر صوتيه عبر

ALEXA , GOOGLE HOME , APPLE HOMEPOD

تخطيط منزلك الذكي

يمكنك البدء بالحل الان، وربما إعداد نظام ترفيهي لغرف منزلك ،كما تستطيع التحكم في مدي الرفاهيه التي تستطيع الوصول اليها واضافة اي جهاز عندما تتغير اهتماماتك أو احتياجاتك.

aجعل منزلك من المنازل الذكية هو خيار عائد اليك كليا .

ابدأ في التخطيط لمنزلك الذكي اليوم !

fast

شركاؤنا